قادة المجموعات

    جزيل اخصائية تغذية
    جزيل اخصائية تغذية
    جزيل دياب اخصائية تغذية . حاصلة على اللقب الاول والثاني في علوم التغذية من الجامعة العبرية.اعمل في صندوق المرضى مكابي وفي مستشفى رمبام منذ ٢٥ سنة. احدى مجالات عملي هي معالجة مرضى السكري وملائمة نظام تغذية لموازنة نسبة السكر في الدم والحفاظ على نمط حياة صحي.
    بروفيسور نعيم شحادة
    بروفيسور نعيم شحادة
    بوفيسور نعيم نديم شحادة درس الطب في معهد التخنيون في مدينة حيفا، تخصص بأمراض الغدد الصماء والسكري في مستشفى رمبام وأجرى تخصّصاً مكملا في مركز مرض السكري في مدينة دينفر الامريكية. يشغل شحادة منصب مدير معهد السكري والغدد الصماء في مستشفى رمبام، ومدير عيادة سكري الاطفال في المستشفى وانتخب كرئيسا للمنظمة الاسرائيلية للسكري. يعمل شحادة ايضا محاضر- بروفيسور مزامل في كلية الطب في التخنيون، بروفيسور ضيف بجامعة ييل الأمريكية، رئيس اللجنة المسؤولة عن الوسط العربي في الجمعية الوطنية للسُّكَّري ومدير عام مشروع "نحمي" للتثقيف الصحي من أجل خفض نسبة السكري في المجتمع العربي.
    د.هاشم بسيسو
    د.هاشم بسيسو
    د.هاشم بسيسو اخصائي الامراض الباطنية_ هداسا عين كارم اخصائي الغدد الصماء، هشاشة العظام والسكري- هداسا عين كارم مكان العمل حاليا_ جميع صناديق المرضى " كوبات حوليم"

    قادة المجتمع

    رنين شدافنة- أسعد
    رنين شدافنة- أسعد
    مدربة صحة وموجهة مجموعات، أعمل بمجال نشر الوعي وتذويت نهج الحياة الصحي منذ أكثر من 5 سنوات. متزوجة وأم لطفلين. أومن أن من واجبنا توفير بيئة صحية لنا ولأطفالنا منذ البداية لينعموا بحياة صحية، نمو سليم وتطور ذهني ونفسي.
    هل ترغبون بكتابة مدونة؟ إنضموا الآن
    تهدف المعلومات والمضامين في موقع " صحتنا " إلى توسيع نطاق المعرفة ولتشكل معلومات عامة فقط. لا تشكل هذه المضامين رأيا اختصاصيا أو استشارة مهنية، او بديلا عن الاستشارة المباشرة لذوي الخبرة المهنية الملائمين بشأن العلاج اللازم. ترتبط الاستشارة الطبية المهنية، على الدوام، بالظروف الشخصية الخاصة بكل حالة وحالة، ولذلك من المحبذ دائما إجراء الفحص و/أو الاستشارة المباشرة لدى الطبيب المعالج الخاص بك – وذلك من أجل تلقي الاستشارة والتوصيات الملائمة لحالتك الصحية الفردية. بكل الأحوال، لا يجوز الاستعانة بالموقع في حالات الطوارئ. استخدام خدمات ومضامين الموقع على مسؤوليتك الشخصية فقط.
    هذا الموقع هو مبادرة إسرائيلية من قبل معهد جيرتنر، تل هشومير، رمات غان