sehatunaمرض السكريالشهر العالمي للسكري

الشهر العالمي للسكري

01/11/20
0 تعليقات

الشهر العالمي للسكري

يعرف شهر تشرين ثاني- نوفمبر بالشهر العالمي للسكري وذلك بهدف زيادة الوعي حول المرض.

أسبابه، الوقاية، العلاج، العيش مع السكري ومنع تعقيدات المرض.. كل الأمور من المهم جدًا معرفتها والعمل على تحسين جودة حياتنا

إتباع نهج حياة صحي، التغذية السليمة وممارسة الرياضة من العناصر الهامة في موازنة السكر!

إضافة أننا نمر أيضًا بجائحة الكورونا هذا العام مما يزيد من أهمية السكر لدى مرضى السكر كونهم معرضون أكثر للإصابة لتعقيدات كوفيد- 19 بحالة إصابتهم..

لديكم أسئلة أو استفسارات حول الموضوع! لستم وحدكم.. طاقم صحتنا موجود دائما لمساندتكم.. 

دمتم بخير

الشهر العالمي للسكري
الشهر العالمي للسكري

0 تعليقات

رابط:
اسم مستعار:
أدخل رابط يوتيوب:
رابط:
أدخل رابط يوتيوب:

قادة المجموعات

جزيل اخصائية تغذية
جزيل اخصائية تغذية
جزيل دياب اخصائية تغذية . حاصلة على اللقب الاول والثاني في علوم التغذية من الجامعة العبرية.اعمل في صندوق المرضى مكابي وفي مستشفى رمبام منذ ٢٥ سنة. احدى مجالات عملي هي معالجة مرضى السكري وملائمة نظام تغذية لموازنة نسبة السكر في الدم والحفاظ على نمط حياة صحي.
بروفيسور نعيم شحادة
بروفيسور نعيم شحادة
بوفيسور نعيم نديم شحادة درس الطب في معهد التخنيون في مدينة حيفا، تخصص بأمراض الغدد الصماء والسكري في مستشفى رمبام وأجرى تخصّصاً مكملا في مركز مرض السكري في مدينة دينفر الامريكية. يشغل شحادة منصب مدير معهد السكري والغدد الصماء في مستشفى رمبام، ومدير عيادة سكري الاطفال في المستشفى وانتخب كرئيسا للمنظمة الاسرائيلية للسكري. يعمل شحادة ايضا محاضر- بروفيسور مزامل في كلية الطب في التخنيون، بروفيسور ضيف بجامعة ييل الأمريكية، رئيس اللجنة المسؤولة عن الوسط العربي في الجمعية الوطنية للسُّكَّري ومدير عام مشروع "نحمي" للتثقيف الصحي من أجل خفض نسبة السكري في المجتمع العربي.
د.هاشم بسيسو
د.هاشم بسيسو
د.هاشم بسيسو اخصائي الامراض الباطنية_ هداسا عين كارم اخصائي الغدد الصماء، هشاشة العظام والسكري- هداسا عين كارم مكان العمل حاليا_ جميع صناديق المرضى " كوبات حوليم"

قادة المجتمع

رنين شدافنة- أسعد
رنين شدافنة- أسعد
مدربة صحة وموجهة مجموعات، أعمل بمجال نشر الوعي وتذويت نهج الحياة الصحي منذ أكثر من 5 سنوات. متزوجة وأم لطفلين. أومن أن من واجبنا توفير بيئة صحية لنا ولأطفالنا منذ البداية لينعموا بحياة صحية، نمو سليم وتطور ذهني ونفسي.